Thursday 26 January 2017

Girls designers capes & العباءات

بنات المصممين الرؤوس 038 العباءات موقعنا على الانترنت متخصص في ملابس الأطفال والأحذية والاكسسوارات. نحن لسنا مجرد متجر، ولكن نحن مثل أسلوب شخصي. لدينا متخصصين يعملون بجد كل يوم للعثور على أفضل ملابس الأطفال في الإنترنت ومن مشاركة هذه المعلومات مع لكم، لجعل عملية التسوق الخاصة بك أسهل وأسرع. الاطفال مصمم الملابس كثير من الآباء يريدون لأبنائهم تبدو أنيقة وعصرية. وهذا هو السبب المصممين الأكثر شهرة اليوم لديهم أطفال مجموعات من الملابس مصمم والأحذية والاكسسوارات. ومن بين هذه المديرية العامة، ديور، غوتشي، أرماني، فيندي، GF فيري، بربري وغيرها. على موقعنا على الانترنت يمكنك أن تجد أكثر من 260 من مختلف الماركات مصمم الملابس الاطفال. متجر ملابس أطفال على الانترنت ونحن محظوظون للعيش في القرن ال21، في سن الجنة تسوق عبر الإنترنت. فقط عدد قليل من النقرات، ويمكنك بسهولة متجر ملابس الاطفال على الانترنت. ليست هناك حاجة لقضاء ساعات من المشي في هذه مراكز التسوق، يمكنك مجرد الجلوس على أريكة مريحة ومتجر، وشراء ملابس الاطفال أجمل من جميع أنحاء العالم. ملابس الأطفال المبيعات واحدة من أفضل الأشياء عن المحلات التجارية على الإنترنت، هو أن لديهم دائما بعض البنود للبيع. موقعنا ليست استثناء، ونحن نقدم ملابس الأطفال المبيعات على مدار السنة (تعتمد على الموسم، يمكنك أن تجد مبيعات midseason، مبيعات عيد الميلاد، نهاية بنود المبيعات الموسم، وغيرها). هذا هو فرصة كبيرة لشراء عالية الجودة ملابس الأطفال مصمم وتوفير المال في نفس time. Womens العباءات النسائية العباءات الألبكة المعطف مزيج لقد تلقيت للتو هدية لي العمل جميل ملفوفة المعطف. لا يمكن أن أكون أكثر سعادة. وبصرف النظر عن عرض أنيق، والمعطف نفسه هو رائع للغاية. أنا أحب ذلك، ولا يمكن الانتظار لارتداء الحجاب. أنا أحب اللون والنعومة والنهاية جميلة من الملابس. وأنا أقدر كل العمل الرائع الذي يفعل للآخرين، وسوف يكون لا تردد في استمرار للتسوق معك. كان الثوب اشتريت رمادي ضارب الى الحمرة الألبكة مزيج المعطف. تشكرات. أنيت براون، تسمانيا. أستراليا الكلمات المعطف رائع كما هو متوقع، وهذا هو المعطف الجميل. وجاء خطأ واحد لأول مرة، وجعل نوفيتشا من السهل جدا بالنسبة لي على تبادل لانها على حق واحد. أنا لم حصلت الكثير من الملابس من نوفيتشا، ولكن أنا سعيد جدا مع هذا واحد. الفنان المميز ألفريدو الصقر الألبكة الملابس والاكسسوارات عرض مجموعة كاملة وهذا ما يجعلنا عائلة المكرسة كليا للعالم من المنسوجات، وكنا على مدى أجيال. لقد ولدت في عاصمة بيرو في 7 أغسطس 1968. وعندما كنت ولكن طفل صغير تعلمت من والدي أفضل تقنيات النسيج مثلي، فقد تعلمت منهم من آبائهم وأمهاتهم. وهذا ما يجعلنا عائلة مكرسة كليا للعالم المنسوجات، وكنا على مدى أجيال. في الوقت الحاضر أنا أضم النسيج من جهة، وعلى الآلات الكلاسيكية، وتبقى وفية لحضارة الانكا والزخارف الاستعمارية. وأود في العالم للحصول على بلدي من خلال العمل منتجات ذات جودة عالية، مع الألوان العصرية والزخارف التقليدية. وآمل أن تستمتع بها لقد تم العمل مع نوفيتشا لمدة سبع سنوات. يقع رشة عمل بلدي في قضاء Huaycan، وهو ملجأ لكثير من المهاجرين الذين فروا المركزي بيرو خلال الأوقات الإرهاب. قبل التعاون مع نوفيتشا، وكان لي ورشة صغيرة في حديقة الصناعية التي أعطت الحكومة لي على الائتمان، وهو المكان الذي صغار المنتجين يمكن أن تعمل مع الكرامة. واسنت مسقوفة بشكل صحيح، وكان طاقتها الإنتاجية محدودة. أنا من تصميم وصنع الملابس. بلدي السوق اقتصر على عدد قليل من المتاجر المحلية، وواحد عميل أجنبي صغير الذين اشتروا عملي من وقت لآخر. بعد انضمامه نوفيتشا، زادت مبيعاتي كثيرا، وبدأت ورشة العمل الخاصة بي للخضوع لتغيير هائل. أنا اشتريت الأدوات وأفضل المواد. نمت قدرة الإنتاج بلدي بشكل كبير، وعملي اكتسبت شعبية كبيرة. وقد سمح لي هذا الاعتراف لتعزيز عملي في أسواق جديدة، كذلك. لكن نوفيتشا ستبقى دائما زبوني المفضل. شكرا جزيلا لكم أصدقائي. شعبي إمرأة العباءات الطفل الألبكة الطربوش الياقة الأسود المعطف من بيرو، Huarascaran روز خورخي مولينا، ومتماسكة هذا المعطف الأسود أنيق من الصوف الطفل الألبكة، والصوف غرامة من القص أول مواسم. الحدود المزخرفة باللون الأحمر والأصفر والرمادي والبرتقالي تجد تكملة في. المزيد يدويا الألبكة الصوف منقوشة رمادي المعطف، ليلة الظلال مثل الظلال في الليل، والزهور تتفتح على مزيج الألبكة الصوف. إيسيدورو Ccahuantico يخلق الوهم على ruana سخية، عباءة الأنديز التقليدية. هامش اليد تعادل حواف الاغطية عكسها. المزيد تيل 100 طفل معرض الألبكة جزيرة حك المعطف، اتجاهات تيل خورخي مولينا، ومتماسكة هذا المعطف البط البري أنيقة من الصوف الطفل الألبكة، والصوف غرامة من المواسم القص أولا. يزين والحدود معرض على غرار جزيرة طوق الطربوش الاسراف والأصفاد طويلة. المزيد الحرفي وضعت الألبكة الصوف المعطف، رائع الأرض العمل في اللون الترابي الدافئ، ألفريدو Falcn يخلق المعطف لجميع المواسم. حدودها محكم وسهل محبوك الكلاسيكية تجعل عباءة التفاف وسيم.


No comments:

Post a Comment