Friday 27 January 2017

Diapers vs pads

Teepee بول-بول الليل القرد - السيلوفان حقيبة هذا المنتج القماش على شكل مخروط تغييرات حفاضات جافة وسهلة ممتازة استحمام الطفل هدية مع guarnteed الضحك هو ملحق الحفاظات النهائي للأولاد. مجرد وضعه على منطقة الصبية طفلك لمنع الدش غير متوقعة من صنع الفوضى أثناء تغيير الملابس الوقت هي قابلة لإعادة الاستخدام وميزة طباعة الساحرة. واصطف تيري flanel القطن لالامتصاص. 100٪ قطن. مخروطية الشكل لتناسب بين الفخذين الطفل. يمكن إعادة استخدامها. غسالة. حزمة من 5 Teepees تبول، بول. الرضع الصيف أحيط تغيير الوسادة توفير الاطفال سطح مريح خلال التغييرات حفاضات مع الرضع الصيف أحيط تغيير الوسادة. لوحة لديها الطبقة العليا خالية من PVC وهي لقوة التحمل القصوى الطبقات المزدوجة. لوحة احيط مع الأشرطة سلامة يوفر نوبة دافئ للأطفال. لماذا يوول الحب و: لوحة تغيير سهلة الاستخدام ليناسب تقريبا أي جدول التغيير وdresser. Features تغيير وسادة مصنوعة من بيفا الفينيل ومصممة للراحة في نهاية المطاف الجدران احيط تساعد على الحفاظ على الطفل على وسادة السلامة الأشرطة حزام طفل مريح وآمن على لوحة العمر / الوزن حدود: الوليد إلى 30 رطلا. الرضع الصيف ديلوكس عبث الوسادة - وتشمل ميزات الأسود: يحتوي على التفجر حفاضات فوضوي - فوق وتحت خط حفاضات، لا غنى عنه للأطفال الصغار لتدريب قعادة، والآن ليست هناك حاجة إلى العودة إلى حفاضات عندما على goSoft، وتستقيم درع تسخير يحمي المنشعب تسخر من الرطوبة والأوساخ، آلة washableSafe، تصميم بطانة احيط يناسب بسهولة وتكتم داخل مقعد الطفل دون الحد safetyWorks تسخير مع جميع أنظمة تسخير، ببساطة وضع الطفل في مقعد وتسخير الطفل بأنه usualNon للانزلاق دعم يبقى وضع المنتج الأبعاد: 15 × 0.2 × 14 بوصة وزن المنتج: 5.8 أوقية الرضع الصيف في نهاية المطاف التدريب الوسادة مع الرضع الصيف في نهاية المطاف التدريب الوسادة، قعادة التدريب أسهل قليلا. هذا فراش فائقة الامتصاص مثالية للأطفال التبول اللاإرادي. لوحة للماء يمكن مدسوس في بسهولة، وأنها تمتص قريب من ستة أكواب من الماء. مصنوعة من ملء بولي / الحرير الصناعي، فقد الفينيل في أسفل لحماية فراش أو ورقة من البلل. العمر: 18 شهرا وحتى ملامح سوبر ماص يبقي على فراش أو ورقة مثالية الجاف لالتبول اللاإرادي الأطفال Goodnites المتاح ماتس السرير - 9CT 1 في 9 أطفال يعاني من متاعب في البقاء الجافة في الليل. إذا عائلتك هو التعامل مع التبول اللاإرادي، وكنت لست وحدك. Goodnites هو حماية العلامة التجارية 1 ليلا، وتوفير الحماية النوم مع الحصير السرير القابل للتصرف. مصنوعة من الحصير مع جوهر ماص التي يمكن أن تعقد أكبر قدر من الرطوبة كزوج من Goodnites داخلية. صوت المنتج 2013 للسنة، والحصير المتاح ذبالة بعيدا الرطوبة من ابنك أو ابنتك، والسماح لهم الاستغراق في النوم. الحصول على استعداد للنوم مع Goodnites ماتس سرير سهلا كما هو مكان، قشر، وحماية. كنت وضعت للتو حصيرة حيث تريد البقاء ليلا، قشر شرائط لاصقة غير بقايا من القاع، والتمتع بليلة من الحماية. وهي مصنوعة أيضا من مواد لينة وهادئة، وذلك حتى النائم معظم يهدأ لن يستيقظ من حفيف وmat. Features التبول اللاإرادي: جوهر ماص وتسرب الحواجز تساعد على الحفاظ على السرير الجافة، في حالة وقوع حادث لاصقة غير بقايا شرائط تساعد الحصير السرير البقاء في مكان على ابنك تركيب صفائح المؤهلة لالإنفاق المرن الادخار شراء حساب 2.5 من 3 أقدام، مصممة لتناسب جميع أنحاء السرير مادة لينة وهادئة المزدوج الحجم يسمح للأطفال للحصول على ليلة مريحة من النوم لمدة حصيرة هو كما ماص كما زوج من كبير / كبير جدا Goodnites السروال صوت المنتج 2013 للسنة لمسح المستهلكين في ابتكار المنتجات، أطفال الفئة المنتج 1.00 قبالة مع eCoupon padsDiapers يتبول الطفل مقابل سادات الحفاظات مقابل سادات أنا أعلم تم مناقشته في طرق أخرى من قبل، ولكن هنا هو الطريقة التي أريد أن أسأل هذا السؤال. أنا فقط رأيت التجارية لعلامة تجارية لوحة ماكسي التي كانت الفتيات على ذلك قائلا كيف أنهم لا يريدون أن يشعروا بأنهم كانوا يرتدون حفاضات. الآن أشك في أي من الفتيات (أو ربما الكتاب) يعرفون ما حتى يشعر وكأنه في ارتداء حفاضات. سؤالي هو: بنات، لا يرتدي سادة سميكة يشعر فعلا مثل ارتداء حفاضات إيف كانت تغار من الفتيات الحصول على ارتداء منصات (لاحظ أنا لم أقول أنني غيور من الذهاب من خلال الحيض) طالما أستطيع أن أتذكر مع العلم أنها حصلت على البسهم. اعتقد انها كانت نوع من مثل الحصول على ارتداء ما جعل كنت أشعر بأن كان لديك حفاضة على. ربما كان للإعلانات لي التفكير في شيء خاطئ أو ربما هم لم. على الرغم من إيف لم تتح لهم الفرصة لارتداء حفاضات في الواقع حتى الآن، أستطيع أن أقول لكم بالتأكيد أن ارتداء لوحة لا يجعلني اعتقد ايم يرتدي حفاضة. أعتقد أن المشكلة هي أن أعرف ما هي لوحة ل، وليس من أجل التبول. (على الرغم من أنني سوف تستخدمها لهذا الغرض.) أنا ببساطة غير قادر على ربطها تجربة طفولي. الذهاب إلى الفراش في لوحة يشعر تماما مثل ايم في فترة وجودي. الذهاب إلى الفراش ملفوفة في بلدي مؤقتة (منشفة) هو شعور مختلف تماما. واحد من اثنين من ADISCs صاحبة الرائحة طاقم ClandestineWing الصورة عبث-الجرو بال لقد يرتديها كل من حفاضات ومنصات وأنها ليست نفس الشيء على الإطلاق. لا أميل لديك أي فكرة عما نتحدث عن صناع تلك الإعلانات التجارية. منصات فقط تجعلني أفكر في الحيض مما يجعل لي فقط يشعرون adultish و / أو الإجمالي. حفاضات هي شعور مختلف تماما. أنت لا تحتاج إلى أن تكون غيور أن الفتيات الحصول على ارتداء منصات. حفاضات هي شيء أفضل من ذلك بكثير. نشيخ إلزامي. يشبون اختياري بالنسبة لي ثيريس لا وجه للمقارنة بين منصات وحفاضات. ارتديت منصات IC الإناث لعدة سنوات أثناء العمل للقبض على القطرات لي في حال لم أستطع الحصول على قعادة في الوقت المناسب. أنا ارتدى بعض شكل حفاضات ولو لحماية بين عشية وضحاها. أنا لا تزال تستخدم منصات IC في بعض الأحيان عندما يكون لدي apointments الدكاترة. أنا أفضل منصات اتزان الساعة الرملية في حجم في نهاية المطاف لصالح، وأنها سوف تعقد التبول دون تسرب. (أحاول أن لا يكون أوله رجل غاضب): لقد ارتديت منصات وانهم لم شعرت أنني كنت أرتدي حفاضة. انهم جعلها رقيقة حتى الآن كنت غير قادر حتى يشعر بهم. أعني كيف يمكن أن تجعلك تشعر وكأنك يرتدي حفاضة إذا به في المنشعب الخاص بك فقط بحلول الوقت الذي بدأت لبسها، أنها قدمت بالفعل رقيقة ولم تعد سميكة. مدعوم من vBulletinreg حقوق النشر نسخ 2016 إدارية حلول، وشركة جميع الحقوق محفوظة. محتوى الموقع جميع الحقوق محفوظة 2016 ADISC. org. محتوى من هذا الموقع قد لا تكون مستنسخة في أي مكان آخر دون موافقة كتابية مسبقة من المسؤول عن الموقع، أو المؤلف.


No comments:

Post a Comment